Sponserd Ads

أقوى 4 منصات للعمل الحر في الوطن العربي

Sponserd Ads

أهلا بك عزيزي القارئ مع أقوى 4 منصات للعمل الحر في الوطن العربى *

لقد انتشر بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة زيادة أعداد كبيرة من الناس في الوطن العربي لقد اتجهوا نحو العمل الحر بسبب الأزمة الإقتصادية التي مرت بها البلاد نتيجه جائحة كورونا لذلك نجد الكثير من الناس اتجه إلي شبكة الإنترنت للبحث عن مواقع ومنصات للعمل الحر لذلك سنعرض عليك أقوي 4 منصات للعمل الحر في الوطن العربي ولكن قبل ذلك سنعرض عليك بماذا يعني العمل الحر وما هي أهم مجالاتة .

Sponserd Ads

ما هو العمل الحر؟

العمل الحر يعرف بأنه مصطلح يطلق على شخص يعمل لحسابة الخاص دون شروط اوتقيد ويطلق عليهم مستقلين
freelancer

ما هي أهم مجالات العمل الحر؟

Sponserd Ads

1 – مجال البرمجة .
2 – مجال تطوير الويب .
3 – مجال تطوير التطبيقات .
4 – مجال التصميم والأعمال الإبداعية .
5 – مجال التسويق الرقمي .
6 – مجال الكتابة والترجمة .

ها أنا سأعرض أفضل منصات العمل الحر وهم :-

1 – منصة مستقل

منصات للعمل الحر

اذا كنت تمتلك مهاره مثل الترجمه أو البرمجة أو التصميم وتبحث عن عمل فإن أفضل منصات العمل الحر في الوطن العربي هي منصة مستقل المنصة تعتبر اكبر موقع إلكتروني للعمل الحر في الوطن العربي تعمل المنصة علي توصيل أصحاب المشاريع والشركات بالمستقلين لمساعدتهم علي تنفيذ مشاريعهم وأفكارهم ؛تعمل المنصة أيضاً علي أنها تتيح للمستقل زياده مصدر دخله عن طريق إعطائه مشاريع يقوم بالعمل عليها.

لذلك لزيارة المنصة من هنا

2 – منصة بيكاليكا

تعتبر منصة بياليكا من اشهر المنصات وأكثرها استخداماً في الوطن العربي حيث يعتبر موقع إلكتروني لبيع وشراء تطبيقات الويب والقوالب والتصاميم والمستندات الجاهزه يقوم الموقع بدور الوسيط بين المشتري والبائع يعمل الموقع علي توفير بيئة أمنه وموثوقة لضمان حقوق المشتري والبائع الموقع يساعد البائعين علي توفير مكان لعرض منتجاتهم وزيادة دخل مناسب كما يساعد من لديه رغبة بشراء المنتجات الرقمية وفي حال كنت تبحث عن قالب لموقعك فمتجر بيكاليكا للمنتجات الرقمية العربية يوفر لك ذلك بسهولة .

لذلك للدخول إلى المنصة من هنا

3 – منصه خمسات

منصات للعمل الحر

موقع خمسات يعتبر من أشهر المواقع الإلكترونية التي تعمل علي تقديم الخدمات المصغره تبدأ من 5 دولار مع إمكانية زيادة المبلغ يعتبر الموقع هو أكبر سوق عربي لبيع ومن ثم شراء الخدمات المصغرة لإنجاز اعمالك بسهولة وامان .يقوم الموقع بدور الوسيط بين الشباب وبين أرباب العمل ورواد الأعمال أوأصحاب الشركات، ويكون هو الوسيط بينهم في تنفيذ الخدمات، في دفع واستلام الأموال.

للدخول إلى المنصة من هـــــــنا

4 – منصة بعيد

تعمل المنصة علي نشر الوظائف الفارغة و ترويجها وإيصالها للاشخاص المهتمين بنفس مجال العمل. يوجد بالموقع أقسام مختلفة لـ مجالات العمل الحر كالبرمجة والتصميم والكتابة ويوجد ميزه يمنحها الموقع لك عن التسجيل كمستقل وهي اختيار تلقي النشرة البريدية بالوظائف التي تناسبك دون الحاجة إلى تفقد الموقع بشكل يومي فالوظائف هي من ستأتي لأجلك.الموقع لا يلعب دور الوسيط بين المشتري والبائع بل يعمل علي ترويجها.

لزيارة المنصة من هنا

كتبته / ضحى ربيع فتحي .

إقرأ أيضًا :- أشهر 5 طرق للربح من الإنترنت

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه