Sponserd Ads

قنوات لجعل طفلك في مستوى متقدم باللغة الإنجليزية

Sponserd Ads

قنوات يوتيوب لتعليم الأطفال الإنجليزية ، هناك العديد من القنوات على يوتيوب التي تهدف إلى تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة ومبسطة. وفيما يلي بعض القنوات التي يمكن الاستفادة منها:

1 – قناة Sesame Street

Sponserd Ads

تعتبر Sesame Street واحدة من أشهر برامج التلفزيون التعليمية للأطفال في العالم، وتستهدف الأطفال الصغار في سن ما قبل المدرسة. تستخدم القناة شخصيات كرتونية مثل Big Bird و Elmo و Cookie Monster لتعليم الأطفال الأساسيات مثل الأحرف والأرقام والكلمات البسيطة والألوان والأشكال وغيرها.

للدخول للقناة

2 – قناة uper Simple Songs

Sponserd Ads

تحتوي هذه القناة على أغاني مسلية ومفيدة للأطفال الصغار، وتستهدف الأطفال في سن ما قبل المدرسة. يتم استخدام الأغاني لتعليم الأطفال الأساسيات مثل الأرقام والحروف والألوان والأشكال، بالإضافة إلى بعض الموضوعات الأخرى مثل الحيوانات والفصول والطقس.

رابط القناة هنا إضغط

3 – قناة English Singsing – قنوات يوتيوب لتعليم الأطفال الإنجليزية

تستهدف هذه القناة الأطفال الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية. توفر القناة أشرطة فيديو قصيرة ومسابقات تعليمية ممتعة ومفيدة لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية.

رابط القناة

6 – قناة Busy Beavers – قنوات يوتيوب لتعليم الأطفال الإنجليزية

تستخدم هذه القناة الأغاني والأشرطة الفيديو التعليمية لتعليم الأطفال الصغار اللغة الإنجليزية، وتستهدف الأطفال في سن ما قبل المدرسة. يتم استخدام الأغاني لتعليم الأطفال الأساسيات مثل الأرقام والحروف والألوان والأشكال.

للدخول للقناة من هنا

7 – قناة Nursery Rhymes and Children’s Songs

تعرض هذه القناة أغاني وأنشطة تعليمية للأطفال الصغار، وتستهدف الأطفال في سن ما قبل المدرسة. يتم استخدام الأغاني لتعليم الأطفال الأساسيات مثل الحروف والأرقام والأشكال والألوان، بالإضافة إلى بعض الألعاب التفاعلية.

القناة من هنا

8 – قناة Learn English with Steve and Maggie

تستخدم هذه القناة شخصيات كرتونية مثل Steve و Maggie لتعليم الأطفال الصغار اللغة الإنجليزية، وتستهدف الأطفال في سن ما قبل المدرسة. تتضمن القناة أشرطة فيديو قصيرة ومسابقات تعليمية ممتعة ومفيدة لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية.

رابط القناة هنا

9 – قناة Nursery Rhymes and Baby Songs

تعرض هذه القناة أغاني وأنشطة تعليمية للأطفال الصغار، وتستهدف الأطفال في سن ما قبل المدرسة. يتم استخدام الأغاني لتعليم الأطفال الأساسيات مثل الحروف والأرقام والأشكال والألوان، بالإضافة إلى بعض الألعاب التفاعلية.

رابط القناة من هنا

ما هي فوائد التعلم ؟ – قنوات يوتيوب لتعليم الأطفال الإنجليزية

تعلم الأطفال اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة محتوى اليوتيوب له العديد من الفوائد، ومن بين هذه الفوائد:

1 – تعزيز مهارات اللغة الإنجليزية

يمكن للأطفال تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الفيديوهات والأغاني والأنشطة التعليمية التي تعرضها القنوات التعليمية. وبما أن الأطفال في سن مبكرة يتعلمون اللغات بسهولة، فإنه يمكن أن يكون اليوتيوب أداة فعالة لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية لدى الأطفال.

2 – تعزيز التواصل الاجتماعي

يمكن للأطفال التواصل مع مجتمعات من الأطفال الآخرين الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية على الإنترنت، وبالتالي تحسين مهارات التواصل والتفاعل الاجتماعي.

3 – تعزيز التعلم التفاعلي

ومن ثم يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والأنشطة التعليمية الممتعة والتفاعلية على اليوتيوب، مما يشجعهم على التعلم بشكل أكثر فعالية وإتقان.

4 – تعزيز الثقة بالنفس

يمكن للأطفال الشعور بالراحة والثقة بالنفس في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة محتوى مثير وممتع، وبالتالي يتحسن مستوى الثقة بالنفس لديهم.

5 – تعزيز المهارات الحركية

ومن ثم يمكن للأطفال الصغار تعزيز مهاراتهم الحركية من خلال الغناء والرقص والأنشطة التفاعلية الأخرى التي يتم تقديمها على اليوتيوب.

كتبته / يارا أشرف.

اقرا ايضا :

موقع واحد لبرمجة التطبيقات بدون مبرمج

مواقع مجانية للعثور على وظائف في مصر والدول العربية

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه