إنشاء عروض تقديمية بالذكاء الإصطناعي في 60 ثانية

عروض باوربوينت بالذكاء الإصطناعي ، استغربت كثير من هذا الموقع يعتبر هو الأقوى بالنسبه لي بعالم الذكاء الإصطناعي، في هذا المقال سوف أشرح بالتفصيل كيف تنشئ عرض تقديمي بالذكاء الإصطناعي في دقائق.

كيف يمكن للموقع مساعدتك ؟

يوفر موقع Tome ميزة إنشاء العروض التقديمية بشكل سهل ومنظم، وذلك من خلال الاستفادة من قوالب العروض التقديمية المختلفة التي يتم توفيرها على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص القوالب المختلفة وفقًا لاحتياجاتهم وذلك بتغيير الألوان والخطوط والصور والنصوص والشكل العام للعرض التقديمي. كما يمكنهم إضافة الفيديوهات والصور والرسوم التوضيحية والرسوم البيانية والجداول والرسومات التوضيحية الأخرى لإضفاء المزيد من القوة والإثارة على العرض التقديمي.

تساعد ميزة إنشاء العروض التقديمية على موقع Tome.app المستخدمين على توفير الوقت والجهد اللازمين لإنشاء عرض تقديمي من الصفر، كما تتيح لهم الحصول على عروض تقديمية احترافية بشكل سريع ومنظم.

يتميز موقع Tome.app بوجود ميزة الإنشاء بالذكاء الاصطناعي AI ، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء عروض تقديمية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

انشاء العروض بالذكاء الإصطناعي

عروض باوربوينت بالذكاء الإصطناعي
عروض باوربوينت بالذكاء الإصطناعي

يمكن للمستخدمين البدء في إنشاء عرض تقديمي باستخدام خيار “Create with AI” على الموقع. يتمكن الذكاء الاصطناعي من توليد العرض التقديمي بشكل تلقائي باستخدام بعض المعلومات الأساسية التي يدخلها المستخدم، مثل موضوع العرض التقديمي والشعار والألوان المفضلة والنصوص الرئيسية المراد تضمينها في العرض التقديمي.

ومن ثم يتم توليد العرض التقديمي بواسطة خوارزمية الذكاء الاصطناعي المدمجة في المنصة، والتي تتعلم من قوالب العروض التقديمية السابقة وتقنيات التصميم الأخرى لإنتاج عروض تقديمية احترافية ومبتكرة.

ومن خلال ميزة الإنشاء بالذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين الحصول على عرض تقديمي أساسي في غضون دقائق معدودة، والذي يمكنهم تخصيصه وتعديله وفقًا لاحتياجاتهم ورغباتهم الخاصة.

خطوات الإنشاء ؟ – عروض باوربوينت بالذكاء الإصطناعي

بعد الدخول إلى الموقع ستجده بهذه البساطة

ومن ثم اضغط على try tome

عروض باوربوينت بالذكاء الإصطناعي

يمكنك انشاء عرض تقديمي بنفسك يتيح الموقع هذا الخيار

او انشاء عرض تقديمي بقوالب جاهزة بالموقع

لانشاء سيرة ذاتية بالذكاء الإصطناعي بدون بذل اي مجهود اضغط على Create هنا

ستجد بالأسفل خيارات التحكم اختر Create presentaion about…

اكتب اسم الموضوع باللغة التي تريد العرض بها

سيستغرق الموقع ثواني فقط 

ستجد العرض بشكل ممتاز جدا ومنسق وبمزود بالصور !!!

عروض باوربوينت بالذكاء الإصطناعي
عروض باوربوينت بالذكاء الإصطناعي

كما ترى الإبداع الرهيب بالموقع!

ومن ثم يمكنك كما ترى التحكم بالألوان والفونت والتفاصيل كما تحب

انشئ في 20 ثانية 8 صفحات = مجهود ساعات يدويًا !

عروض باوربوينت بالذكاء الإصطناعي

رابط الموقع مباشر من هنا

اقرا ايضا : البديل الأقوى لـ ChatGPT ، موقع Araby ai للذكاء الإصطناعي

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه