Sponserd Ads

تحدث مع الصور بالذكاء الإصطناعي واطلب اي تعديل في ثواني

Sponserd Ads

موقع microsoft designer هو تطبيق تصميم رسومات جديد مدعوم من AI يساعدك في إنشاء منشورات اجتماعية ودعوات ورسومات مذهلة وغير ذلك الكثير – كل ذلك في لمح البصر. لا يتطلب خبرة في التصميم.

باستخدام برنامج Designer ، يمكنك البدء بلوحة فارغة أو استخدام أحد القوالب العديدة المعدة مسبقًا للبدء. بعد ذلك ، استخدم الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإضافة نصوص وصور وعناصر أخرى إلى تصميمك بسرعة وسهولة. يمكن أن يساعدك المصمم في اختيار الألوان والخطوط والتخطيطات المناسبة لتصميمك.

Sponserd Ads

بمجرد أن تصبح راضيًا عن تصميمك ، يمكنك مشاركته مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو تنزيله كملف PNG أو JPEG ، أو تصديره إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات الأخرى.

يعد Microsoft Designer أداة قوية يمكنها مساعدتك في إنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي في دقائق. سواء كنت طالبًا أو محترفًا في مجال الأعمال أو شخصًا مبدعًا ، فإن المصمم طريقة رائعة لإيصال أفكارك إلى هناك.

اقرا ايضا : صمم مقطعك المتحرك بدون خبرة، بدون خطوات معقدة

Sponserd Ads

ما هي مميزات هذه الأداة ؟

يستخدم برنامج Designer AI لمساعدتك في إنشاء تصميمات مذهلة بسرعة وسهولة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام أداة النص المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء نص تلقائيًا لتصميمك ، أو يمكنك استخدام أداة الألوان المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء لوحة ألوان تلقائيًا لتصميمك.
يعد Microsoft Designer أداة رائعة لأي شخص يريد إنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي دون الحاجة إلى تعلم كيفية استخدام برنامج تصميم رسومات معقد. مع برنامج Designer ، يمكنك إنشاء تصميمات مذهلة في دقائق ، حتى لو لم تكن لديك خبرة في التصميم.

اقرا ايضا : في 50 ثانية صمم شعارك بالذكاء الإصطناعي مجانًا

كيف تستخدم الموقع ؟ – موقع microsoft designer

بمجرد الدخول إلى الموقع اذا كنت مسجل بحساب الـ GMAIL لن يطلب منك تسجيل واذا لا فـ سجل بكل سهولة وسيكون هذا الموقع بهذه البساطة..

ستجد في اليسار  مربع المحادثة اكتب ما تريد من طلبات وشبيك لبيك تم طلبك في ثواني!

مثلا طلبت منه صور لابتوب فـ انتج لي في 9 ثواني صور مميزة..

طلبت منه إنشاء صور بإسم الموقع Lore beam شعاع المعرفة وانتج لي صور بالفعل مكتوب عليها ما اردت..

كما يمكنك رفع الصور وطلب التعديل عليها، مثلا رفعت صورة لي وطلبت كتابة إسمي عليها!

رابط الموقع من هـــــــــنا

اقرا ايضا : الآن استخدم GPT-4 المدفوع من Microsoft مجانًا

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه