Sponserd Ads

GPT-4 المدفوع مجانًا من اي جهاز مع إضافات ذكية

Sponserd Ads

Forefront Chat بوت عبارة عن منصة دردشة جديدة تستخدم GPT-4 لإنشاء محادثات أكثر طبيعية وجذابة. كما أنه يوفر عددًا من الميزات غير المتوفرة على منصات الدردشة الأخرى ، مثل إنشاء الصور والشخصيات المخصصة والدردشات القابلة للمشاركة.

ما هي وظائف Fore front chat ؟

Sponserd Ads

  • GPT-4

تستخدم Forefront Chat GPT-4 لإنشاء محادثات أكثر طبيعية وجذابة. هذا يعني أن دردشاتك ستشعر وكأنك تتحدث إلى شخص حقيقي ، وليس روبوت محادثة.

  • توليد الصور

Sponserd Ads

يمكن أيضًا إنشاء صور بناءً على محادثاتك. هذه طريقة رائعة لإضافة اهتمام بصري إلى محادثاتك ، أو لإنشاء صور مخصصة لمشاريعك.

  • شخصيات مخصصة

تتيح لك Forefront Chat إنشاء شخصيات مخصصة تستجيب لك وتتفاعل معك بالطريقة التي تريدها. هذه طريقة رائعة لإضافة التنوع إلى دردشاتك ، أو لإنشاء شخصية يمكنها مساعدتك في مهام محددة.

اقرا ايضا : أداة تبحث عن وظائف للعمل بالـ CV الخاص بك مجانًا

كيف تستخدم الأداة ؟ – Forefront Chat بوت

بعد الدخول إلى الموقع سيكون بهذا الشكل ، يتيح لك شخصيات في كل المجالات، الرياضة، التسويق، التعليم، علم النفس وغيرها من 90% من المجالات، اختر ما تريد من مجال او سؤال ليساعدك بوت مُخصص..

اختر من الشريط العلوي GPT-4

الآن سيطلب منك التسجيل بالأداة

وسجل الدخول الآن كما يمكنك إستخدام الـ Gmail

ستجد بالأسفل شريط بدء المحادثة ابدأ بإختيار النسخة المُفضلة لديك..

والآن على سبيل المثال اخترت مساعد المالية ويمكنه مساعدتك في اي سؤال يتعلق بالأموال..

 

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام Forefront Chat:

  • كن واضحًا ومختصرًا في رسائلك. Forefront Chat هو محرك لمعالجة اللغة الطبيعية ، لذلك سيحاول فهم رسائلك بأفضل ما يمكن. ومع ذلك ، إذا كانت رسائلك غير واضحة ، فقد لا تتمكن Forefront Chat من إنشاء استجابة ذات صلة باحتياجاتك.

 

  • استخدم الكلمات الرئيسية والعبارات. عندما تكتب رسائلك ، حاول استخدام كلمات رئيسية وعبارات ذات صلة بموضوعك. سيساعد ذلك Forefront Chat على فهم نواياك بشكل أفضل وإنشاء استجابة أكثر صلة.

 

  • كن صبوراً. لا تزال Forefront Chat قيد التطوير ، لذلك قد لا تتمكن دائمًا من إنشاء استجابة مثالية. إذا لم تكن راضيًا عن الرد ، يمكنك محاولة إعادة صياغة سؤالك أو طرح سؤال مختلف.

بإختصار هذه أداة ممتازة لتفصيل ChatGPT بشكل أفضل

ادخل إلى الموقع وأنشأ حسابك وقم بإختيار نسخة البوت واختر مجال الأسئلة عبر الشخصيات المخصصة وإستمتع!

رابط الأداة مباشر من هنا

اقرا ايضا : بديل ChatGPT بالواتس اب على مدار 24 ساعة مجاني

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه