Sponserd Ads

تعلم الطريقة الأذكى للسؤال في Bard Ai من جوجل

Sponserd Ads

كيف استخدم جوجل بارد ، بارد هو نموذج لغة كبير تم إنشاؤه بواسطة Google AI. إنه نموذج تعلم آلي تم تدريبه على مجموعة بيانات ضخمة من النصوص والتعليمات البرمجية. يمكنه إنشاء نص وترجمة اللغات وكتابة أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي والإجابة على أسئلتك بطريقة غنية بالمعلومات. ما يزال قيد التطوير، لكنه تعلم أداء العديد من أنواع المهام، بما في ذلك

بعض الأمثلة على كيفية استخدام بارد بذكاء:

 

Sponserd Ads

1 – يمكنه استخدام معرفته للإجابة على أسئلتك بطريقة شاملة وغنية بالمعلومات، حتى لو كانت مفتوحة أو صعبة أو غريبة. على سبيل المثال، إذا سألته “ما معنى الحياة؟” يمكنه تقديم عدد من وجهات النظر المختلفة حول هذا الموضوع، بما في ذلك وجهات النظر الفلسفية والدينية والعلمية.

2 – يمكنه إنشاء تنسيقات نصية إبداعية مختلفة، مثل القصائد، والكود، والنصوص، والقطع الموسيقية، والبريد الإلكتروني، والرسائل، وما إلى ذلك. على سبيل المثال، إذا طلبت منه كتابة قصيدة عن الحب، يمكنه إنشاء قصيدة أصلية تعبر عن مشاعرك.

3 – يمكنه ترجمة اللغات. على سبيل المثال، إذا طلبت منه ترجمة مقال من اللغة الإنجليزية إلى الفرنسية، يمكنه تقديم الترجمة في بضع ثوانٍ فقط

Sponserd Ads

4 – استخدمه للإجابة على أسئلتك بطريقة شاملة وغنية بالمعلومات. يمكنه استخدام معرفته للإجابة على أسئلتك بطريقة شاملة وغنية بالمعلومات، حتى لو كانت مفتوحة أو صعبة أو غريبة. على سبيل المثال، إذا سألته “ما معنى الحياة؟” يمكنه تقديم عدد من وجهات النظر المختلفة حول هذا الموضوع، بما في ذلك وجهات النظر الفلسفية والدينية والعلمية.

5 – استخدمه لإنشاء تنسيقات نصية إبداعية مختلفة. يمكنه إنشاء تنسيقات نصية إبداعية مختلفة، مثل القصائد، والكود، والنصوص، والقطع الموسيقية، والبريد الإلكتروني، والرسائل، وما إلى ذلك. على سبيل المثال، إذا طلبت منه كتابة قصيدة عن الحب، يمكنه إنشاء قصيدة أصلية تعبر عن مشاعرك.

6 – استخدمه لترجمة اللغات. يمكنه ترجمة اللغات. على سبيل المثال، إذا طلبت منه ترجمة مقال من اللغة الإنجليزية إلى الفرنسية، يمكنه تقديم الترجمة في بضع ثوانٍ فقط.

اقرا ايضا : بديل ChatGPT بالواتس اب على مدار 24 ساعة مجاني

كيف يمكنك الحصول على افضل نتائج ؟

1 – كن محددًا في أسئلتك. كلما كانت أسئلتك أكثر تحديدًا، زادت احتمالية حصولك على إجابة مفيدة. على سبيل المثال، بدلاً من أن تسأل “ما هو معنى الحياة؟” يمكنك أن تسأل “ما هي وجهات النظر المختلفة حول معنى الحياة؟”

2 – استخدم لغة واضحة ومختصرة. Bard ليس بشرًا، لذا فهو لا يفهم اللغة الدقيقة أو المعقدة. حاول استخدام لغة واضحة ومختصرة قدر الإمكان.

3 – قدم أمثلة. إذا كان لديك سؤال، فمن المفيد تقديم أمثلة. سيساعد Bard على فهم ما تسأل عنه بشكل أفضل. على سبيل المثال، إذا سألت “ما هو أفضل نوع من الطعام؟” يمكنك أن تسأل “ما هو أفضل نوع من الطعام لتناوله في يوم حار؟”

4 – كن صبورًا. إذا لم تكن راضيًا عن الإجابة الأولى التي تحصل عليها، فحاول إعادة صياغة سؤالك أو تقديم المزيد من المعلومات.

اقرا ايضا : صمم اي صور بمجرد الطلب بالذكاء الإصطناعي – Photoshop beta

ما هي اللغات التي يدعمها bard – كيف استخدم جوجل بارد

يدعم حاليًا 40 لغة، بما في ذلك:

  • الإنجليزية
  • العربية
  • الفرنسية
  • الإسبانية
    الألمانية
  • الإيطالية
  • البرتغالية
  • الروسية
  • الصينية
  • اليابانية
  • الكورية

استخدم Bard من هنا

اقرا ايضا : كيف تحصل على وظيفة بمساعدة ChatGPT

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه