Sponserd Ads

جدول خطة الـثلاثة أشهر لـتعلم لغة على طريقة benny lewis

Sponserd Ads

خطة بيني لويس لتعلم لغة في ثلاثة اشهر ، جدول مذاكرة لمدة ثلاثة أشهر باستخدام خطة بيني لويس:

1 – الشهر الأول 

Sponserd Ads

1 – تعلم 100 كلمة جديدة كل يوم. يمكنك القيام بذلك باستخدام مجموعة متنوعة من الموارد، مثل القواميس، والتطبيقات، والكتب، والمواقع الإلكترونية.

2 – ركز على تعلم الكلمات والجمل الأكثر شيوعًا. يمكنك العثور على هذه الكلمات والجمل في القواميس والكتب المدرسية والمواقع الإلكترونية التي تستهدف الناطقين الأصليين.

3 – ابحث عن طرق لممارسة اللغة كل يوم. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحدث مع الناطقين الأصليين، أو الانضمام إلى مجموعات دراسة، أو مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية باللغة التي تتعلمها.

Sponserd Ads

4 – لا تخف من ارتكاب الأخطاء. الجميع يرتكبون أخطاء عندما يتعلمون لغة جديدة. من المهم ألا تشعر بالإحباط من أخطائك. بدلاً من ذلك، حاول التعلم منها وتحسين مهاراتك.

5 – استمتع بتعلم اللغة. تعلم اللغة يجب أن يكون ممتعًا. إذا كنت تستمتع بالتعلم، فستكون أكثر عرضة للاستمرار فيه.

اقرا ايضا : بوت لتعلم اللغة الإنجليزية بالذكاء الإصطناعي مجانًا

2 – الشهر الثاني

1 – تعلم 50 كلمة جديدة كل يوم. ركز على تحسين مهاراتك في التحدث والاستماع والقراءة والكتابة.

2 – ابحث عن طرق للتفاعل مع الناطقين الأصليين. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانضمام إلى مجموعات دراسة، أو العثور على شريك لغوي، أو السفر إلى بلد يتحدث اللغة التي تتعلمها.

3 – لا تخف من طلب المساعدة من الآخرين. إذا واجهت أي صعوبات، فلا تخف من طلب المساعدة من معلمك، أو زميلك في الدراسة، أو من أي شخص آخر يتحدث اللغة التي تتعلمها.

4 – استمر في الاستمتاع بتعلم اللغة. تعلم اللغة يتطلب وقتًا وجهدًا، ولكن من الممكن تحقيق تقدم كبير في غضون 3 أشهر إذا كنت تلتزم بالتعلم. – خطة بيني لويس

اقرا ايضا : تطبيق طليق لتعلم 7 لغات بطرق إحترافية مجانًا

3 – الشهر الثالث – خطة بيني لويس لتعلم لغة في ثلاثة اشهر

1 – تعلم 25 كلمة جديدة كل يوم. ركز على الإعداد للامتحان أو الاختبار النهائي.

2 – ابحث عن طرق لتقييم تقدمك. يمكنك القيام بذلك عن طريق إجراء اختبارات، أو قراءة الكتب والمقالات باللغة التي تتعلمها، أو مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية باللغة التي تتعلمها دون استخدام الترجمة.

3 – لا تخف من الاحتفال بنجاحك. كلما تعلمت كلمة جديدة، أو كلما تحسينت في مهاراتك اللغوية، خذ لحظة للاحتفال بنجاحك. سيساعدك هذا على البقاء متحمسًا للتعلم.

4 – اتمتع بمهاراتك الجديدة في اللغة! بعد ثلاثة أشهر من التعلم، ستكون قادرًا على التواصل مع الناطقين الأصليين باللغة التي تتعلمها. استمتع بمهاراتك الجديدة واستخدمها لاكتشاف ثقافات جديدة ولقاء أشخاص جدد.

للمزيد عن الخطة :

اقرا ايضا : كورس كامل 40 درس من صوت الإذاعة الأمريكية مجانًا

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه