Sponserd Ads

أفضل 10 محاضرات على منصة TEDx ا الأعلى مشاهدة بالترتيب

Sponserd Ads

افضل محاضرات منصة TEDx ، إليك قائمة بمحاضرات TEDx الأعلى مشاهدة، رح تغير حياتك!

قبل ان نبدأ، بالطبع جميع المحاضرات باللغة الإنجليزية لذلك قم بترجمة المقاطع عبر خاصية الترجمة بالموقع الرسمي لـ TED او اليوتيوب.

1 – محاضرة “The Power of Vulnerability” by Brené Brown

Sponserd Ads

هذه المحاضرة هي الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 60 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، تتحدث الدكتورة برين براون، وهي أستاذة علم النفس الاجتماعي، عن أهمية الضعف والشجاعة في حياتنا.

رابط المحاضرة

Sponserd Ads

2 – محاضرة “The Power of Introverts” by Susan Cain

ومن ثم هذه المحاضرة هي الثانية الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 40 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، تتحدث سوزان كين، وهي مؤلفة كتاب “قوة الانطوائيين”، عن الفوائد العديدة للانطواء.

رابط المحاضرة

لذلك اقرا ايضا : منصة مجانية تتيح غرف دراسية للتحفيز والدراسة من جميع انحاء العالم

3 – محاضرة “How to Learn Faster” by Josh Kaufman – افضل محاضرات منصة TEDx

هذه المحاضرة هي الثالثة الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 30 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، يتحدث جوش كافمان، وهو مؤلف كتاب “The First 20 Hours”، عن كيفية تعلم أي مهارة بسرعة.

رابط المحاضرة

4 – محاضرة “The Rise of the Empath” by Roman Krznaric

ومن ثم هذه المحاضرة هي الرابعة الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 20 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، يتحدث رومان كرزنار، وهو مؤلف كتاب “العدوانية: إعادة التفكير في قوة التعاطف”، عن أهمية التعاطف في عالمنا اليوم.

رابط المحاضرة

5 – محاضرة “How to Give a TED Talk” by Chris Anderson – افضل محاضرات منصة TEDx

هذه المحاضرة هي الخامسة الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 15 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، يتحدث كريس أندرسون، وهو مؤسس TED، عن كيفية إلقاء محاضرة TED.

رابط المحاضرة

اقرا ايضا : حادثة دنشواي وضربة شمس وجبروت الإنجليز

6 – محاضرة “The Danger of a Single Story” by Chimamanda Ngozi Adichie

ومن ثم هذه المحاضرة هي السادسة الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 10 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، تتحدث الكاتبة النيجيرية Chimamanda Ngozi Adichie عن خطر الاعتماد على قصة واحدة فقط عند الحكم على الناس أو الثقافات.

رابط المحاضرة

7 – محاضرة “The Future of Work” by Seth Godin

ومن ثم هذه المحاضرة هي السابعة الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 7 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، يتحدث سيث جودين، وهو مؤلف كتاب “التسويق الساقطة”، عن كيفية تغيير التكنولوجيا طبيعة العمل.

رابط المحاضرة

اقرا ايضا : خطة رهيبة لتعلم أي لغة في ثلاثة أشهر فقط – بيني لويس

8 – محاضرة “The Power of Storytelling” by Guy Kawasaki – افضل محاضرات منصة TEDx

ومن ثم هذه المحاضرة هي الثامنة الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 6 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، يتحدث جاي كاواساكي، وهو رائد أعمال وكاتب، عن قوة القصص.

رابط المحاضرة

9 – محاضرة “The Truth About the Gender Gap” by Anne-Marie Slaughter

ومن ثم هذه المحاضرة هي التاسعة الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 5 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، تتحدث Anne-Marie Slaughter، وهي دبلوماسية وكاتبة، عن الفجوة بين الجنسين في مكان العمل.

رابط المحاضرة 

10 – محاضرة “How to Change Your Mind” by Michael Shermer

ومن ثم هذه المحاضرة هي العاشرة الأكثر مشاهدة على TEDx، حيث حصدت أكثر من 4 مليون مشاهدة. في هذه المحاضرة، يتحدث Michael Shermer، وهو كاتب وعالم نفس، عن كيفية تغيير معتقداتنا.

رابط المحاضرة 

هذه المحاضرات هي مجرد أمثلة قليلة من العديد من محاضرات TEDx الأعلى مشاهدة. يمكنك العثور على المزيد من محاضرات TEDx من خلال البحث عن “محاضرات TEDx الأعلى مشاهدة” على الإنترنت.

بالطبع جميع المحاضرات باللغة الإنجليزية لذلك قم بترجمة المقاطع عبر خاصية الترجمة بالموقع الرسمي لـ TED او اليوتيوب ومن ثم شاهد المحاضرات

اقرا ايضا : كيف تُحفز نفسك وتطور لغُتك من منصة واحدة – TEDx

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه