Sponserd Ads

موقع مجاني بمجرد رفع اسم حسابك يخبرك اذا كنت مُخترق ام لا

Sponserd Ads

موقع Cyber-Leaks هو موقع إلكتروني يسمح للمستخدمين بالتحقق مما إذا كان عنوان بريدهم الإلكتروني قد تم تسريبه في خرق بيانات. يستخدم الموقع قاعدة بيانات تضم أكثر من 12 مليار عنوان بريد إلكتروني تم تسريبها من أكثر من 520 موقعًا وتطبيقًا.

لاستخدام Cyber-Leaks، ما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في شريط البحث والنقر فوق زر “البحث”. سيتحقق بعد ذلك من قاعدة بياناته لمعرفة ما إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني قد تم تسريبه. إذا كان الأمر كذلك، سيوفر لك Cyber-Leaks معلومات حول خرق البيانات، مثل تاريخ الخرق، ونوع البيانات التي تم تسريبها، ومصادر الخرق.

Sponserd Ads

يعد Cyber-Leaks أداة قيمة للمستخدمين الذين يرغبون في التحقق مما إذا كان عنوان بريدهم الإلكتروني قد تم اختراقه في خرق البيانات. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن Cyber-Leaks ليست قائمة شاملة لجميع عناوين البريد الإلكتروني التي تم تسريبها. من الممكن أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني قد تم تسريبه في خرق بيانات لا يتضمنه ملف بيانات Cyber-Leaks.

بعض النصائح لاستخدام موقع Cyber-Leaks

Sponserd Ads

استخدم كلمة مرور قوية لحساب بريدك الإلكتروني وقم بتغييرها بانتظام.

قم بتمكين المصادقة الثنائية على حساب بريدك الإلكتروني.

كن حذرًا بشأن المعلومات التي تشاركها عبر الإنترنت.

كن حذرًا من رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية.

إذا اكتشفت أن عنوان بريدك الإلكتروني قد تم تسريبه في خرق بيانات، فيجب عليك تغيير كلمة المرور الخاصة بك على الفور وإخطار أي مواقع أو تطبيقات استخدمت فيها عنوان البريد الإلكتروني هذا. يجب عليك أيضًا مراقبة تقرير الائتمان وبيانات البنك بحثًا عن أي علامات على الاحتيال.

اقرا ايضا : جوجل تجمع عنك كل شيء من سجلات بحث ومشاهدة وتصفح ، تقدر توقف هذي الخاصية أو تمسح جميع السجلات بضغطة زر من هنا :

شرح مفصل بالخطوات لاستخدام موقع Cyber-Leaks

  • انتقل إلى موقع Cyber-Leaks الإلكتروني.
  • في شريط البحث، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني.
  • انقر فوق زر “البحث”.

إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني قد تم تسريبه، فسترى رسالة تخبرك بذلك. سترى أيضًا معلومات حول خرق البيانات، مثل تاريخ الخرق، ونوع البيانات التي تم تسريبها، ومصادر الخرق.

إذا لم يكن عنوان بريدك الإلكتروني قد تم تسريبه، فسترى رسالة تخبرك بذلك.

عن تجربة بحثت بإسم الـ Gmail الخاص بي ولم اجد اي تسريبات الحمد لله

رابط الأداة هــــــــــــــنا

اقرا ايضا : أداة تقدر تبحث بيها عن بياناتك ان كانت مسربة في اي مكان

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه