دورة تعلم الإنجليزية مستوى A1 – المعهد البريطاني

كورس المعهد البريطاني A1 ، كورس مجاني مقدم من المجلس الثقافي البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين (مستوى A1). يهدف الكورس إلى مساعدة الطلاب على تعلم مهارات اللغة الأساسية، بما في ذلك المفردات والقواعد والنطق والتواصل.

يتكون الكورس من 10 وحدات، كل وحدة تركز على موضوع معين، مثل التعريفات الشخصية والأرقام والأوقات والألوان والطعام والملابس. يتضمن كل وحدة مجموعة من التمارين والأنشطة التي تساعد الطلاب على تحسين مهاراتهم.

يمكن للطلاب الوصول إلى الكورس من أي جهاز متصل بالإنترنت. لا توجد متطلبات مسبقة للالتحاق بالكورس، ولكن من المفيد أن يكون لدى الطلاب بعض المعرفة الأساسية باللغة الإنجليزية.

بعض التفاصيل حول الكورس – كورس المعهد البريطاني A1

  • المستوى: A1 (مبتدئ)
  • المدة: 10 وحدات
  • اللغة: الإنجليزية
  • التكلفة: مجاني

إذا كنت تبحث عن كورس مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين، فإن هذا الكورس يعد خيارًا جيدًا. يوفر الكورس مجموعة متنوعة من الموارد والأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

اقرا ايضا : تحميل كتاب اكثر 100 محادثة مترجمة في اللغة الانجليزية

بعض المهارات المحددة التي يجب عليك تطويرها للوصول إلى مستوى A1:

1 – المفردات: يجب أن تكون قادرًا على فهم واستخدام مجموعة محدودة من المفردات الأساسية. يمكنك العثور على قوائم المفردات عبر الإنترنت أو في الكتب.

2 – القواعد: يجب أن تكون قادرًا على فهم واستخدام بعض القواعد الأساسية، مثل تكوين الجملة واستخدام الأزمنة. يمكنك العثور على قواعد اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت أو في الكتب.

3 – الاستماع: يجب أن تكون قادرًا على فهم المحادثات والخطابات البسيطة. يمكنك ممارسة الاستماع إلى اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية أو الاستماع إلى الموسيقى أو الراديو باللغة الإنجليزية.

4 – القراءة: يجب أن تكون قادرًا على فهم النصوص البسيطة. يمكنك ممارسة القراءة باللغة الإنجليزية من خلال قراءة الكتب والمقالات أو الصحف باللغة الإنجليزية.

5 – الكتابة: يجب أن تكون قادرًا على كتابة رسائل وجمل بسيطة. يمكنك ممارسة الكتابة باللغة الإنجليزية من خلال الكتابة في دفتر يومياتك أو كتابة رسائل إلكترونية باللغة الإنجليزية.

اقرا ايضا : ملخص لكل قواعد اللغة الانجليزية في 15 ورقة فقط

كيف يمكنني التعلم عبر المنصة ؟ – كورس المعهد البريطاني A1

للتعلم عبر منصة المجلس الثقافي البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى الموقع الإلكتروني للمنصة من هـــــــــــــــــــــنا
انقر فوق “تسجيل” في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
انقر فوق “تسجيل”.
بمجرد تسجيلك، ستتمكن من الوصول إلى جميع الموارد والأدوات المتاحة على المنصة.

رابط الكورس مستوى A1 مباشر 

اقرا معنا أكثر : قناة English Remaz بالتيلقرام ا معلمة لغة إنجليزية سعودية

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه