تحقيق أرباح من منصة الأضواء Snapchat – ربح يبدأ من 500 لـ 3600 ريال شهريًا

الربح من منصة الأضواء هي ميزة على تطبيق سناب شات تتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو مدتها تصل إلى 60 ثانية. يتم عرض مقاطع الفيديو هذه على شاشة رئيسية منفصلة في التطبيق، ويمكن للمستخدمين مشاهدتها ومشاركة تعليقات عليها وتصويتها.

تم إطلاق منصة الأضواء في عام 2018، وهي تهدف إلى أن تكون منصة لاكتشاف محتوى جديد ومبدع من جميع أنحاء العالم. تتضمن بعض أنواع المحتوى الأكثر شيوعًا على منصة الأضواء ما يلي:

  • مقاطع الفيديو الكوميدية
  • مقاطع الفيديو الموسيقية
  • أو مقاطع الفيديو التعليمية
  • مقاطع الفيديو الإخبارية
  • أو مقاطع الفيديو الشخصية

تقدم سناب شات أيضًا برامج للمحتوى المبدعين، والتي يمكن أن تساعدك في تحقيق الربح من منصة الأضواء. تتضمن هذه البرامج ما يلي:

برنامج Spotlight Creator يمنح هذا البرنامج المبدعين الذين يحققون أداءً جيدًا على منصة الأضواء مكافآت مالية.

برنامج Snap Stars يمنح هذا البرنامج المبدعين الذين يتمتعون بقاعدة معجبين كبيرة ميزات حصرية وإمكانية الوصول إلى فرص جديدة.

اقرا ايضا : كيف تصمم عروض تقديمية في 30 ثانية وتربح منها 10 دولار للعرض الواحد

كيف اربح من منصة الأضواء ؟ 

هناك طريقتان رئيسيتان للربح من منصة الأضواء:

1. برنامج Spotlight Creator

يمنح برنامج Spotlight Creator المبدعين الذين يحققون أداءً جيدًا على منصة الأضواء مكافآت مالية. تعتمد مقدار المكافأة التي تحصل عليها على عدد المشاهدات التي يحصل عليها مقطع الفيديو الخاص بك، وعدد المشاركات التي يحصل عليها، وتفاعل المستخدمين معها.

لكي تكون مؤهلاً للمشاركة في برنامج Spotlight Creator، يجب أن تستوفي الشروط التالية:

  • أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر.
  • أن يكون لديك حساب سناب شات نشط.
  • و يكون لديك أكثر من 10000 متابع.
  • أن يكون مقطع الفيديو الخاص بك قد تم مشاهدته أكثر من 10000 مرة.

2. التسويق للعلامات التجارية

إذا كنت تتمتع بقاعدة معجبين كبيرة، فيمكنك الاستفادة منها من خلال التسويق للعلامات التجارية. يمكنك العمل مع العلامات التجارية لإنشاء محتوى ترويجي مقابل رسوم.

لكي تتمكن من العمل مع العلامات التجارية، يجب أن تمتلك قاعدة معجبين مهتمة بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها العلامة التجارية. يمكنك أيضًا إنشاء محتوى مستهدف يجذب اهتمام العلامات التجارية.

اقرا ايضا : طرق قانونية ومضمونة للربح من amazon SA ( بدون خبرة )

ما هو متوسط الربح من منصة الأضواء ؟

متوسط الربح من منصة الأضواء غير معروف بشكل دقيق، حيث أن سناب شات لم تعلن عن تفاصيل برنامج Spotlight Creator. ومع ذلك، فقد تم الإبلاغ عن أن المبدعين الذين يحققون أداءً جيدًا على المنصة يمكنهم كسب ما بين 1 دولار إلى 10 دولارات لكل 10000 مشاهدة.

بالطبع، يعتمد مقدار الربح الذي تحصل عليه على عدد المشاهدات التي يحصل عليها مقطع الفيديو الخاص بك، وعدد المشاركات التي يحصل عليها، وتفاعل المستخدمين معها. على سبيل المثال، إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يحصل على 100000 مشاهدة، ولديك 100000 تفاعل، فقد تحصل على مكافأة قدرها 1000 دولار.

من المهم أيضًا ملاحظة أن برنامج Spotlight Creator ليس هو الطريقة الوحيدة للربح من منصة الأضواء. يمكنك أيضًا تحقيق الربح من خلال العمل مع العلامات التجارية. إذا كنت تتمتع بقاعدة معجبين كبيرة، فيمكنك جذب اهتمام العلامات التجارية التي تبحث عن طرق للوصول إلى جمهورك.

كيف اصل إلى منصة الأضواء ؟

1 – افتح تطبيق سناب شات على جهازك.
2 – اضغط على علامة التبويب “الأضواء”.
3 – سترى مقاطع الفيديو الأكثر شعبية على منصة الأضواء.

للمزيد من المعلومات من دعم Snapchat

اقرا ايضا : شرح استخدام بوت My AI المتاح لـ Snapchat مجانًا

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه