قائمة شركات سعودية لتعلم البرمجة بأسعار رخيصة

أفضل شركات سعودية لتعلم البرمجة بأسعار رخيصة لعام 2024. تعلم البرمجة أصبح مهمًا في عصرنا الحالي، وخاصةً بعد التطور التكنولوجي الهائل الذي حدث مؤخرًا ومع تطور الذكاء الاصطناعي أيضا. 

ومن ثم زاد الاهتمام أكثر بتعلم البرمجة، والبحث عن مصادر تعلم مجانية أو مخفضة التكلفة. وبما أن السعودية من أكثر الدول المهتمة بالتكنولوجيا وإدارة المعلومات، وتحتاج للكثير من المبرمجين؛ ظهر بها العديد من الشركات السعودية للبرمجة.

وسوف أشارك معك اليوم، أفضل موقع لتعلم البرمجة اون لاين مجاناً، بالإضافة إلى أهم وأفضل الشركات السعودية لتعلم البرمجة بأسعار رخيصة. تابع معي للنهاية وابدأ رحلتك في تعلم البرمجة من هنا.

ذات صلة: معهد شركة آباد لتعلم البرمجة بالسعودية.

أفضل موقع لتعلم البرمجة مجانا

يمكنك أن تبدأ مسيرتك التعليمية لمجال البرمجة وتكنولوجيا المعلومات عبر هذا الموقع ” أكاديمية الزيرو”. كما أصبح التعلم ممكنًا بأسعار مخفضة ومجانية ايضا، وذلك بفضل توفر الإنترنت ومشاركة بعض المختصين محتواهم بشكل مجاني.

تعرف علي الآتي: بوت تليجرام لمساعدتك في تعلم البرمجة مجانا.

 وإليك الموقع التالي لتعلم البرمجة من المستوى صفر وحتى الاحتراف: 

أكاديمية الزيرو – لتعلم البرمجة 

موقع وقناة الزيرو من أفضل مصادر تعلم البرمجة التي أُرشحها لك وبقوة، وتجد بها كل ما تحتاج إليه لكي تصبح مبرمجًا محترفًا. لذا لا تضيع وقتك أكثر وابدأ من هذا الموقع الرائع والمجاني أيضا.

كما تجد بالقناة دورات شاملة وتفصيلية عن البرمجة ولغاتها وكيف تبدأ بالعمل بها، بالإضافة إلى المقالات المنشورة داخل الموقع.  

ولذلك تعد أكاديمية الزيرو أفضل مصدر عربي لتعلم البرمجة، كما أنها ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال أيضا.

ويمكنك الانضمام للموقع عبر الرابط التالي: 

رابط الموقع من هنا

ذات صلة: كورس البرمجة للمبتدئين من جامعة هارفارد.

أفضل شركات سعودية لتعلم البرمجة بأسعار رخيصة

ثم ننتقل لأبرز الشركات السعودية المختصة في البرمجة وتكنولوجيا المعلومات، وسوف أشاركك اليوم 3 من أفضل شركات البرمجة السعودية من وجهة نظري.

1. شركة رواد البرمجة | شركات سعودية لتعلم البرمجة 

تعد شركة رواد البرمجة من أفضل الشركات السعودية المختصة بالبرمجة. وذلك لما تقدمه من خدمات متميزة وبجودة عالية، كما يوجد بها فريق عمل احترافي علي أعلي مستوى في المملكة العربية السعودية. 

مما أدى إلى أنها قد أصبحت من أعلى الشركات السعودية تقييمًا من قبل العملاء. 

وتوجد الشركة في الرياض، طريق الملك فهد، مجمع الكفال التجاري.

قد يهمك ايضا: موقع مجاني لتعلم جميع لغات البرمجة.

2. شركة برمجيات لتعلم البرمجة بأسعار رخيصة

تعتبر برمجيات من أفضل الشركات السعودية لتعليم البرمجة في السعودية. كما تمكنت من تحقيق نجاحات عظيمة في التطوير، والبرمجة، والتصميم. 

بالإضافة إلى أنها مهتمة بدعم أصحاب المشاريع، ورواد الأعمال من خلال الأنظمة الإدارية والمحاسبية، وإدارة الموظفين وشؤونهم، والتعامل مع الزبائن، وتصميم المواقع الإلكترونية، وتطبيقات الجوال، وقواعد البيانات.

إقرأ أيضا: أساسيات البرمجة وكيفية الربح منها.

3. شركة توب لاين – أفضل الشركات السعودية لتعلم البرمجة

تعد شركة Topline من أقدم شركات البرمجة في السعودية.

وتقدم هذه الشركة خدمة استضافة المواقع المختلفة (استضافة سعودية، واستضافة ويندوز، وسيرفرات سعودية، كما سيرفرات خاصة، وسيرفر VPS، وسيرفرات سحابية، وكذلك برمجة تطبيقات الإنترنت، وتصميم المتاجر الإلكترونية).

رابط موقع شركة Topline 

إقرأ المزيد: أقوى الكورسات المجانية لتعلم البرمجة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه