ملخص كتاب كيف يقود أفضل القادة للمؤلف العبقري براين تريسي

ملخص كتاب كيف يقود أفضل القادة للمؤلف الرائع براين تريسي. تجد في مقالنا اليوم تلخيص سريع لواحد من أشهر الكتب التي تتحدث عن القيادة.

كما يشاركك برايان تريسي في كتابه كل ما يدور حول القيادة والشركات الناجحة، بالإضافة إلى أسرار نجاح القائد في قيادة فريق عمله والوصول لأفضل النتائج الممكنة.

ولذلك إن كنت ترغب في تعلم مهارة القيادة أو تقوية مهاراتك القيادية، فعليك بتحميل وقراءة هذا الكتاب وابدأ بمقالنا اليوم.

وعلاوة علي ما سبق, تجد في نهاية النص رابط مباشر لتحميل الكتاب pdf مجانًا.

ذات صلة: ملخص كتاب من جيد إلى عظيم pdf.

كتاب كيف يقود أفضل القادة pdf 

يعد هذا الكتاب من أكثر الكتب مبيعًا، حيث يتناول فيه الكاتب كل ما تحتاج لمعرفته عن القيادة، و كيف تصبح واحدًا من أفضل القادة الناجحين.

كما يخبرك كيف تتجاوز التحديات والعقبات التي قد تعترض طريقك نحو النجاح. بالإضافة إلى أفضل الاستراتيجيات والأدوات القوية لتحقيق أفضل النجاحات ورفع كفاءة فريق العمل.

لذلك أنصحك بقراءة هذا الكتاب إن كنت تريد تعلم القيادة أو ترغب في الوصول لأفضل الأساليب والممارسات, لكي تكون قائدًا رائعًا وتحقق مع فريقك أفضل النتائج.  

إقرأ أيضا : ملخص كتاب كيف تقطع علاقتك بهاتفك للكاتبة كاثرين برايس

فصول كتاب كيف يقود أفضل القادة :

ملخص كتاب كيف يقود أفضل القادة
ملخص كتاب كيف يقود أفضل القادة

كما ينقسم الكتاب إلى الفصول التالية:

– مسؤوليات القيادة السبع

– جوهر القائد

– ومن ثم الإدارة البارعة

– بناء الفرق الفائزة

– دروس مستفادة من شركات وقادة

– ومن ثم حل المشكلات واتخاذ القرارات

– التواصل الفعّال

ويحتوي الكتاب على تفاصيل وأسرار أخرى لا بد وأن تتعلمها، لذا لا تفوت قراءة الكتاب وتصفح باقي مؤلفاته.

مؤلفات أخرى للكاتب ” براين تريسي “

كتاب ارسم مستقبلك بنفسك و كتاب غير تفكيرك، غير حياتك، بالإضافة إلى كتاب سيكولوجية البيع وكتاب إبدأ بالأهم ولو كان صعبًا.

ولد تريسي في 5 يناير 1944 في تشارلوت تاون ، كندا. حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا البريطانية في عام 1966.

بدأ تريسي حياته المهنية كمدير عمليات في شركة تطوير عقاري. في عام 1984 ، أسس شركته الخاصة ، Brian Tracy International ، وهي شركة تقدم استشارات في مجال القيادة والبيع وتقدير الذات والأهداف والإستراتيجية والإبداع وعلم النفس النجاح. يقع المقر الرئيسي للشركة في بانكرز هيل ، سان دييغو ، كاليفورنيا.

قدم تريسي أكثر من 5000 محاضرة في 50 دولة حول العالم. وقد تحدث أمام مجموعات متنوعة من الجماهير ، بما في ذلك رجال الأعمال والمديرين والطلاب والأفراد العاديين.

كتب تريسي أكثر من سبعين كتابًا ، تم بيع أكثر من 100 مليون نسخة منها في جميع أنحاء العالم. تتناول كتبه مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بالتنمية الذاتية والنجاح الشخصي والمهني.

إقرأ أيضًا: المكتبة الرقمية السعودية اكثر من 450 الف كتاب و5 ملايين رسالة علمية

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه