Sponserd Ads

دورة تعلم تصميم الجرافيك من الصفر + بشهادة مجانية

Sponserd Ads

يعد التصميم الجرافيكي واحداً من المجالات الإبداعية الممتعة التي تتيح لك التعبير عن نفسك ومشاركة أفكارك مع الآخرين، كما أن البعض يتخذ هذا المجال مصدراً لكسب المال، فإليك كورس مجاني في تعلم تصميم الجرافيك.

إذا كنت ترغب في احتراف مجال التصميم فإن هذا الكورس سيكون دليلك الإرشادي لتعلم أسرار وتقنيات المجال من البداية إلى الاحتراف.

Sponserd Ads

كورس تعلم تصميم الجرافيك

يعد كورس تعلم تصميم الجرافيك المقدم من منصة إدراك التعليمية فرصة رائعة للراغبين في تعلم أساسيات هذا المجال من مصدر جيد دون أي تكلفة.

يهدف الكورس إلى تعليم المسجلين مفاهيم تصميم الجرافيك وأهم أدواته والبرامج المستخدمة فيه، مما يساعدهم في إتخاذ الخطوة الأولى بهذا المجال.

Sponserd Ads

أهم ما يميز الكورس أنه مجاني، محتوى غني بالمعلومات، يتضمن اختبارات تقييمية لقياس مستوى تقدمك، ويمكنك متابعة المحاضرات في أي وقت.

ويوجد في محتوى الكورس لقاءات مع خبراء التصميم، كما أنك في نهاية الكورس سوف تحصل  على شهادة مجانية تفيد إتمام الكورس بنجاح.

اقرأ أيضا: دورة تعلم التصميم بالاليستريتور مجاناً.

ما الذي ستتعلمه في الكورس؟

 

بمجرد تسجيلك في الكورس سوف تتعلم ما يلي:

  • مفهوم تصميم الجرافيك ومجالاته المختلفة.
  • مبادئ التكوين والتصوير الفوتوغرافي.
  • أنواع تصميم الجرافيك مثل: الشعارات، المطبوعات، وغيرها.
  • أهمية تصميم الجرافيك وتأثيره على حياتنا اليومية.
  • تعلم تقنيات الرسوم المتحركة وبرامج التحريك.
  • كيفية تحويل الأفكار إلى تصاميم إبداعية.

اقرأ أيضا: موقع Icograms لإنشاء تصماميم ورسومات 3D.

محتوى كورس تصميم الجرافيك

يتضمن هذا الكورس ست وحدات تغطي أساسيات التصميم ومحتوى الوحدات كما يلي:-

  1. الوحدة 1 : مقدمة في التصميم الجرافيكي (ما هو التصميم، أدواته، أشكاله، التكوين، التصوير، والجزء الأول من مقابلة الأستاذ حلمي التوني).
  2. الوحدة 2 : مفاهيم أساسية في التصميم (النسب، الشبكة، الوحدة، النمط، الإيقاع، والجزء الثاني من مقابلة الأستاذ حلمي التوني).
  3. والوحدة 3 : برمجيات التصميم (الفرق بين الفيكتور والراستر، برنامج الفوتوشوب والإليستريتور والإنديزاين، الرسوم المتحركة وتقنياتها).
  4. الوحدة 4 : الكتابة في التصميم (تعلم تطور الحروف، العلامات، اللون والتباين، وعرض الجزء الثالث من مقابلة الأستاذ حلمي التوني).
  5. الوحدة 5 : أنواع الخطوط (الخط العربي، الخطوط الطباعية العربية واللاتينية، جزء من مقابلة نقيب الخطاطين المصريين الأستاذ خضير).
  6. والوحدة 6 : أدوات إضافية في التصميم (تطور الطباعة، المنظور، الرسوم المتحركة، وأخر جزء من مقابلة الأستاذ حلمي التوني).

رابط الكورس من هنا

مهارات ضرورية لمصمم الجرافيك

  • ابتكار أفكار جديد وأكثر جاذبية.
  • تمييز الألوان والخطوط والتأثيرات.
  • القدرة على شرح فكرة التصميم مع العملاء.
  • استخدام برامج التصميم مثل فوتوشوب،إليستريتور، وإنديزاين.

ختاماً، يمكننا القول أن كورس تعلم تصميم الجرافيك بداية موفقة للمهتمين بتعلم المجال واكتساب المهارات السابقة تستكمل الطريق نحو الاحترافية.

اقرأ أيضا: أفضل 3 كتب لكل مصمم جرافيكي.

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه