Sponserd Ads

أداة الذكاء الإصطناعي لتحويل النصوص إلى فيديو – Narakeet

Sponserd Ads

اداة Narakeet ، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحويل النصوص إلى فيديو متحرك ، فقد يكون Narakeet هو الأداة التي تبحث عنها. Narakeet هي أداة عبر الإنترنت تمكنك من تحويل النصوص إلى فيديو بطريقة سهلة وسريعة. يعتمد Narakeet على تقنية الكلام التركيبي لتحويل النص إلى صوت ، ومن ثم يتم تحويل الصوت إلى فيديو متحرك باستخدام تقنية الرسوم المتحركة.

ما هي Narakeet؟

Narakeet هي أداة تحويل النصوص إلى فيديو متحرك تعمل عبر الإنترنت ، وتتيح للمستخدمين تحويل النصوص إلى فيديو في غضون دقائق. تعتمد Narakeet على تقنية الكلام التركيبي لتحويل النص إلى صوت ، ومن ثم يتم تحويل الصوت إلى فيديو متحرك باستخدام تقنية الرسوم المتحركة. يمكن استخدام Narakeet لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو إعلانية أو شروحات أو أي شيء آخر تريد تحويله إلى فيديو.

كيف تعمل اداة Narakeet ؟

يعتمد Narakeet على تقنية الكلام التركيبي لتحويل النص إلى صوت ، ومن ثم يتم تحويل الصوت إلى فيديو متحرك باستخدام تقنية الرسوم المتحركة. عندما تضع النص في Narakeet ، يبدأ البرنامج في تحليل النص وتحويله إلى صوت. يتم إنشاء الرسوم المتحركة بشكل تلقائي استنادًا إلى الصوت الذي تم إنشاؤه من النص. يتم توليد الرسوم المتحركة بشكل تلقائي باستخدام خوارزميات الرسوم المتحركة ، ويمكنك تحرير الرسوم المتحرك

تحويل النص إلى كلام عربي

Narakeet هو أفضل برنامج لقراءة النصوص العربية ، حيث يدعم أكثر من 500 صوت بأكثر من 80 لغة.

ما هي طريقة تشغيل قارئ النص؟

لتحويل نص إلى كلام ، اكتب أي نص في حقل “كتابة نص” واضغط على الزر “إنشاء خطاب”. وعليك أن تختار صوتًا عربيًا لإنشاء صوت عربي.

ماذا تعني عبارة “تحويل النص إلى كلام”؟

تحويل النص إلى كلام هو طريقة لتحويل النص (مثل Word أو PDF) إلى صوت ، كما لو كان المتحدث الأصلي للغة يقرأه. يستخدم برنامج قراءة الكلام على الكمبيوتر لتحويل النص إلى صوت. Narakeet هو موقع إلكتروني لتحويل النص إلى كلام عربي يتيح لك استخدام توليف صوتي طبيعي مشابه للصوت البشري.

ما هي خطوات تحويل اللغة المكتوبة إلى كلام مسموع؟

بعد الدخول إضغط على GET STARTED

ومن ثم إختيار خيار منهم :

تحويل النص إلى صوت مسموع ::

تحويل الباور بوينت إلى صوت…

لتحويل النص إلى تجربة سمعية عبر الإنترنت ، يمكن للمرء أن يلجأ إلى ميزة “تحويل النص إلى كلام” في Narakeet. قم بتحميل مستند Word أو اكتب مباشرةً في قسم “كتابة النص” واضغط على “إنشاء صوت” للحصول على النتيجة المرجوة. مع أكثر من 500 صوت وأكثر من 80 لغة متاحة للاختيار من بينها ، فإن الخيارات لا حصر لها تقريبًا.

لماذا يستخدم الناس تقنية تحويل النص إلى كلام؟

من خلال استخدام محول تحويل النص إلى صوت ، يمكنك هندسة صوت محسن بسهولة وبسرعة. بدون القلق بشأن ضوضاء الخلفية أو المعدات الصوتية باهظة الثمن ، يبسط هذا البرنامج إنشاء السرد الصوتي بميزة النطق العربية الماهرة. إنه بديل سهل وسريع لتسجيل الصوت بنفسك.

هل هناك أي برنامج متاح لديه القدرة على تحويل النص إلى تنسيق صوتي؟

مع Narakeet ، لم تعد اللغة تشكل حاجزًا لأن أداة تحويل النص إلى صوت التي تعمل بالذكاء الاصطناعي تغطي مجموعة واسعة من اللغات بما في ذلك اللغة العربية. من الرسائل الصوتية القصيرة إلى الكتب الصوتية كاملة الطول ، قم بإنشاء وتحويل النص الخاص بك إلى تجربة صوتية جذابة باستخدام محول تحويل النص إلى كلام المجاني.

رابط الأداة من هــــــــنا

كتبه / معاذ تامر عبد الخالق .

اقرا ايضا / بوت دردشة في الواتس اب يقوم بأي شيء تريده

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه