Sponserd Ads

وداعًا PowerPoint ومرحبًا بالبدائل المجانية 2023

Sponserd Ads

بدائل باور بوينت ، هناك العديد من البدائل المتاحة لبرنامج PowerPoint لإنشاء العروض التقديمية والعروض التوضيحية، والبعض منها يقدم مزايا أكثر ويتيح للمستخدمين إمكانية التخصيص والإضافة. وفيما يلي بعض البدائل لبرنامج PowerPoint:

1 – موقع Google Slides

Sponserd Ads

يتيح Google Slides للمستخدمين إنشاء العروض التقديمية والتعاون على المستندات عبر الإنترنت. وتشمل ميزاته تحرير النص وإضافة الصور والرسومات التوضيحية والفيديو والصوت وغيرها من المحتويات الرقمية.

كما يتضمن العديد من القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها لإنشاء العروض التقديمية بشكل أسرع وأسهل.

ويمكن للمستخدمين العمل على العروض التقديمية بشكل متزامن والتعليق على العروض التقديمية وتحريرها معًا.

Sponserd Ads

رابط الموقع من هنا

2 – أداة Prezi – بدائل باور بوينت

يتيح Prezi للمستخدمين إنشاء عروض تقديمية مميزة وجذابة باستخدام تقنيات التحريك الثلاثية الأبعاد، والتي تختلف تمامًا عن طريقة عرض PowerPoint الخطية.

ويمكن للمستخدمين الانتقال بسلاسة من عنصر إلى آخر في العرض التقديمي، وإضافة الصور والفيديو والرسومات التوضيحية والنص والرموز التعبيرية إلى العرض التقديمي بشكل سهل.

رابط الموقع من هنا

3 – موقع Canva

يعد Canva أداة تصميم عامة وليس مخصصًا للعروض التقديمية فقط، ويمكن استخدامه لإنشاء تصاميم مختلفة بما في ذلك العروض التقديمية. يوفر Canva مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة والأدوات والموارد التي يمكن استخدامها لإنشاء تصميمات فريدة ومتميزة.

ويمكن للمستخدمين إضافة النص والصور والرسومات التوضيحية والرموز التعبيرية وغيرها من المحتويات الرقمية إلى العروض التقديمية بشكل سهل. كما يمكن للمستخدمين استخدام Canva لإنشاء مجموعة متنوعة من التصاميم الأخرى بما في ذلك النشرات الإعلانية وبطاقات العمل والملصقات والمواد التسويقية الأخرى.

رابط الموقع

و رابط التطبيق جوجل بلاي

رابط التطبيق من ابب ستور

4 – اداة Haiku Deck – بدائل باور بوينت

يتيح Haiku Deck للمستخدمين إنشاء عروض تقديمية بشكل بسيط وسريع باستخدام الصور والنصوص المرئية. ويتميز Haiku Deck بمكتبة كبيرة من الصور المرئية التي يمكن استخدامها لإضفاء الإثارة والجاذبية على العروض التقديمية.

كما يتيح Haiku Deck أيضًا للمستخدمين إضافة النصوص والعناوين والتعليقات الصوتية إلى العروض التقديمية. ويمكن للمستخدمين تحميل العروض التقديمية التي تم إنشاؤها إلى جهاز الكمبيوتر أو مشاركتها عبر الإنترنت.

رابط الموقع

5 – موقع Zoho Show – بدائل باور بوينت

يتيح Zoho Show للمستخدمين إنشاء العروض التقديمية والتعاون على المستندات عبر الإنترنت. يتضمن Zoho Show مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها لإنشاء العروض التقديمية بشكل أسرع وأسهل.

ويمكن للمستخدمين إضافة الصور والرسومات التوضيحية والفيديو والنصوص والعناوين والرموز التعبيرية إلى العروض التقديمية بسهولة. كما يمكن للمستخدمين التعاون في العمل على العروض التقديمية والتعليق عليها وتحريرها معًا بشكل متزامن.

رابط الموقع من هنا

اقرا ايضًا : انشئ موقع الإلكتروني بالذكاء الإصطناعي في 30 ثانية

 

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه