Sponserd Ads

تعلم الإنجليزية مجانًا مع أكبر جامعة في العالم

Sponserd Ads

ستانفورد لتعلم الإنجليزية ، تم إصدار سلسلة كتب English File من قبل دار نشر أكسفورد يونيفرسيتي بريس لتعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. ويمكن العثور عليها على الموقع الإلكتروني والذي يقدم مجموعة من الموارد والمواد التعليمية المختلفة لمساعدة الطلاب على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

تقدم سلسلة English File نهجًا شاملاً لتعليم اللغة الإنجليزية ، حيث تغطي جميع جوانب اللغة ، بما في ذلك القراءة والكتابة والاستماع والتحدث. وتستخدم السلسلة العديد من الأنشطة والمواد التعليمية المختلفة

مثل الأغاني والأفلام والمسرحيات القصيرة والتمارين اللغوية ، لتساعد الطلاب على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة ومشوقة.

Sponserd Ads

تحتوي السلسلة على مجموعة من الكتب المختلفة ، بما في ذلك الكتب الأساسية (المستويات الأولى إلى الخامسة) والكتب المكملة (مثل English File Pronunciation و English File Vocabulary)

وتقدم كل كتاب في السلسلة دروسًا متسلسلة تعتمد على بعضها البعض ، مما يساعد الطلاب على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل منهجي ومنظم.

بالإضافة إلى الكتب ، يحتوي الموقع على موارد إضافية للمعلمين ، بما في ذلك أوراق العمل والمواد التعليمية المجانية ، والتي يمكن استخدامها لتعزيز التعلم وتحسين مهارات الطلاب في اللغة الإنجليزية.

Sponserd Ads

ما هي مستويات التعلم بالموقع ؟ – ستانفورد لتعلم الإنجليزية

يوفر موقع English File مجموعة واسعة من الموارد التعليمية والمواد للطلاب في جميع مستويات تعلم اللغة الإنجليزية.

تشمل مستويات التعلم في English File

المستويات الأساسية (Beginner، Elementary)

والمتوسطة (Pre-Intermediate، Intermediate)

والمتقدمة (Upper-Intermediate، Advanced).

كما يوفر الموقع اختبارات تحديد المستوى المجانية لمساعدة الطلاب في تحديد مستواهم في اللغة الإنجليزية

وتحديد الكتاب الأساسي الأنسب لمستواهم. كما يوفر الموقع العديد من المواد التعليمية الإضافية

مثل المواد التعليمية المكملة (مثل English File Vocabulary) والموارد التعليمية المجانية للمعلمين ، والتي يمكن استخدامها لدعم وتعزيز التعلم في الفصول الدراسية.

ما هي المهارات التي سأتعلمها من الموقع ؟

يوفر موقع English File مجموعة من الموارد التعليمية والأنشطة التي تساعد على تحسين المهارات الأربعة الرئيسية في اللغة الإنجليزية: القراءة والكتابة والاستماع والتحدث.

1 – المهارات في القراءة :ستتعلم كيفية قراءة النصوص المختلفة بطريقة صحيحة وفهمها. سيتضمن ذلك تحليل النصوص والفهم المتعمق للمعاني والتركيب اللغوي في النصوص المختلفة.

2 – المهارات في الكتابة : ستتعلم كيفية كتابة الرسائل الإلكترونية والمقالات والتقارير والرسائل الرسمية والأخرى.

3 – المهارات في الاستماع : ستتعلم كيفية الاستماع للناطقين الأصليين للغة الإنجليزية وفهم اللغة الإنجليزية المنطوقة بطريقة صحيحة. ستتعلم كيفية التركيز على الأصوات والتعرف على الكلمات المختلفة وفهم معانيها.

4 – المهارات في التحدث : ستتعلم كيفية التحدث بطلاقة وبثقة وبلغة صحيحة في اللغة الإنجليزية. ستتعلم كيفية استخدام الكلمات والعبارات والأفعال بطريقة صحيحة والتعبير عن الأفكار والأحاسيس بوضوح.

بعد الدخول إلى الموقع اختر مستواك :

ومن ثم اختر المهارة التي سأتعلمها جرامر او نطق او مفردات لغوية ..

رابط الموقع من هنا

اقرا ايضا : ملف منقذ لعبارات جاهزة لمساعدتك في كتابة الإيميل باللغة الإنجليزية

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه