شرح مفصل لاخر تحديثات نموذج الذكاء الإصطناعي من جوجل Bard ai ا نوفمبر 2024

تحديثات Bard ai ، في 25 نوفمبر 2023، أعلنت Google AI عن تحديثات جديدة لـ Bard، أداة الذكاء الاصطناعي المحادثية. تتضمن هذه التحديثات ما يلي:

1 – الوصول إلى المزيد من اللغات، أصبح Bard متاحًا الآن بأكثر من 40 لغة جديدة، بما في ذلك العربية والصينية (المبسطة/التقليدية) والألمانية والهندية والإسبانية وغيرها.

2- أصبح Bard متاحًا للمراهقين في معظم البلدان حول العالم. تم إضافة ميزات حماية مناسبة للمراهقين، مثل إمكانية التحكم في الوصول إلى المحتوى الحساس.

3 – تم تطوير تجارب جديدة لمساعدة المستخدمين على استكشاف إمكاناتهم الإبداعية. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء قصص أو كتابة سيناريوهات أو حتى ترجمة النصوص.

اقرا ايضا : شرح استخدام بوت My AI المتاح لـ Snapchat مجانًا

تفاصيل كل تحديث – تحديثات Bard ai

1 – الوصول إلى المزيد من اللغات

يمكن الآن للمستخدمين الوصول إلى Bard بأكثر من 40 لغة جديدة، بما في ذلك العربية والصينية (المبسطة/التقليدية) والألمانية والهندية والإسبانية وغيرها. هذا يعني أن المزيد من المستخدمين حول العالم يمكنهم الآن استخدام Bard لإنشاء محتوى وترجمة النصوص وحل المشكلات.

2 – ميزات حماية مناسبة للمراهقين

أصبح Bard متاحًا للمراهقين في معظم البلدان حول العالم. تم إضافة ميزات حماية مناسبة للمراهقين، مثل إمكانية التحكم في الوصول إلى المحتوى الحساس. يمكن للمراهقين الآن استخدام Bard لإنشاء محتوى آمن وحماية خصوصيتهم.

3 – تجارب جديدة

تم تطوير تجارب جديدة لمساعدة المستخدمين على استكشاف إمكاناتهم الإبداعية. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء قصص أو كتابة سيناريوهات أو حتى ترجمة النصوص. هذه التجارب الجديدة تجعل Bard أداة أكثر شمولاً وقيمة للمستخدمين.

تُعد هذه التحديثات خطوة مهمة في تطوير Bard. فهي تجعل Bard أداة أكثر قوة وشمولاً ومناسبة للمستخدمين من جميع الأعمار والخلفيات.

اقرا ايضا : نموذج ذكاء الإصطناعي من شركة Google – اداة Bard Ai

كيف استخدم بارد بذكاء ؟ – تحديثات Bard ai

1- استخدام Bard للحصول على معلومات:

يمكنك استخدام Bard للحصول على معلومات حول مجموعة واسعة من الموضوعات، مثل الحقائق أو التواريخ أو الأحداث الحالية. على سبيل المثال، يمكنك سؤال Bard عن “ما هي عاصمة فرنسا؟” أو “ما هو تاريخ اليوم؟” أو “ما هي آخر أخبار الحرب في أوكرانيا؟”.

يمكنك أيضًا استخدام Bard لإنشاء ملخصات للموضوعات أو تقديم تحليلات. على سبيل المثال، يمكنك سؤال Bard عن “ما هي أهم اتجاهات الذكاء الاصطناعي في عام 2023؟” أو “ما هي مخاطر الذكاء الاصطناعي؟”.

2 – استخدام Bard لإنشاء محتوى:

يمكنك استخدام Bard لإنشاء محتوى إبداعي، مثل القصائد أو القصص أو النصوص. على سبيل المثال، يمكنك سؤال Bard عن “اكتب لي قصيدة عن الحب” أو “اكتب لي قصة عن رحلة إلى الفضاء” أو “اكتب لي نصًا إعلانيًا لبيع منتج جديد”.

يمكنك أيضًا استخدام Bard لترجمة النصوص أو كتابة أنواع مختلفة من المحتوى الرسمي، مثل التقارير أو الأوراق البحثية. على سبيل المثال، يمكنك سؤال Bard عن “ترجمة هذه الصفحة من الفرنسية إلى الإنجليزية” أو “اكتب لي تقريرًا عن تأثير الذكاء الاصطناعي على الاقتصاد”.

3 – استخدام Bard لتعلم أشياء جديدة:

يمكنك استخدام Bard كمصدر للمعلومات والتعليم. يمكنك استخدام Bard للتعلم عن مواضيع جديدة أو لممارسة مهاراتك الحالية. على سبيل المثال، يمكنك سؤال Bard عن “ما هي قواعد اللغة الفرنسية؟” أو “كيف أكتب مقالًا جيدًا؟”.

يمكنك أيضًا استخدام Bard لتعلم لغة جديدة. على سبيل المثال، يمكنك سؤال Bard عن “كيف أقول “أنا أحبك” بالفرنسية؟” أو “ما هي القواعد الأساسية للغة الإسبانية؟”.

اقرا ايضا : تعلم الطريقة الأذكى للسؤال في Bard Ai من جوجل

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه