دورة مجانية لتعلم مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية

كورس مجانى لتعلم مهارات الكتابة في اللغة الإنجليزية. إذا كنت ترغب في تعلم كتابة مواضيع متنوعة باللغة الإنجليزية.

أو تريد تنمية مهاراتك في الكتابة الانجليزية، فعليك بالاشتراك في هذا الكورس المجاني، ومن ثم تخصيص وقت محدد للتعلم ومتابعة الدروس و الإجابة على التمارين لمتابعة تطورك في هذه المهارة.

إقرأ أيضًا: دورة مجانية لتنمية مهارة الاستماع في اللغة الإنجليزية.

دورة مجانية لتعلم كيفية كتابة محتوي باللغة الإنجليزية

كورس مجاني لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية للمبتدئين
كورس مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية

في البداية عليك بالإلتزام في التعلم والاستماع لفيديو واحد يوميًا. وذلك لأن اكتساب أي مهارة جديدة يحتاج منك جهدًا ومثابرة حتى تصل لما تريد وتتقن هذه المهارة جيدًا. لذا لا تبخل على نفسك بالوقت والجهد وكن صبورًا واجتهد قدر المستطاع في تحصيل العلم وتنمية مهاراتك باستمرار.

وإليك في السطور الآتية شرح لما يحتويه هذا الكورس الرائع. بالإضافة إلى توضيح كيف يساعدك على تحسين مهارة الكتابة لديك، ولماذا يعد من أفضل كورسات تعلم الكتابة الإنجليزية بإحترافية.

إقرأ أيضًا: روايات مسموعة لتعلم اللغه الانجليزيه بسهولة.

كورس تعلم كتابة مواضيع باللغة الإنجليزية من الصفر للاحتراف Online

كورس مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية أونلاين

يتكون الكورس من 12 حلقة لتعلم مهارة الكتابة ويبدأ معك من الصفر تمامًا. لذا لا تقلق إن كنت مبتدئا، حيث تتعلم في هذا الكورس الكتابة الأدبية، والأكاديمية، و الصحافية أيضًا.

بالإضافة إلى كيفية بناء الكلام و ترتيب الأفكار وتسلسلها واحدة تلو الأخرى عن طريق تعليمك كيفية استثارة الأفكار Brainstorming، ورسم خرائط الأفكار Mapping Ideas.

لذا إن أكملت الكورس للنهاية ستلاحظ كيف تطور مستواك كثيرًا في كتابة محتوى بالإنجليزية بكل سهولة. بالإضافة إلى ترتيب أفكارك وترابطها مع بعضها وكتابة محتوى منسق جدا واحترافي أيضًا.

و يقدم هذا الكورس ا/ إبراهيم عادل على قناة Z American English مجانًا.

وكما تعلم أن هذه القناة هي الأفضل في تعلم اللغة الانجليزية وتطوير جميع مهاراتك اللغوية، كما تحتوي أيضًا على نصائح ذهبية تساعدك في رحلة تعلمك للغة الإنجليزية.

لذا لا تفوت الاشتراك بالقناة ومتابعة ما تقدمه من كورسات مجانية، ويمكنك تحميل التطبيق لتأدية الاختبارات ومتابعة باقي الدروس، لأن بعضها لم يُرفع على القناة بسبب حقوق الملكية.

رابط تحميل التطبيق

ووصولاً إلى هنا، أكون قد وفقت في ترشيح أفضل دورة مجانية لتقوية مهاراتك الكتابية في اللغة الإنجليزية. ومن ثم أشكرك على قراءتك لمقالنا اليوم، وأتمنى لك رحلة تعلم مثمرة ي عزيزي.

رابط الكورس من هـــنا

إقرأ المزيد: بوت لممارسة اللغة الإنجليزية مع الذكاء الاصطناعي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه