Sponserd Ads

أفضل برامج البودكاست السعودية لاستغلال أوقات الفراغ

Sponserd Ads

برامج بودكاست سعودية لتطوير الذات للأفضل، واستغلال أوقات الفراغ فيما ينفعك. إذا كنت تشعر بالملل أحيانًا وترغب في تطوير ذاتك والتغيير للأفضل، فعليك بالاستماع إلى برامج البودكاست التي أشاركها معك اليوم في السطور التالية.

وقبل البدء؛ عليك أولًا أن تعرف كيفية الاستماع لحلقات البودكاست وأين تجدها، وكيف تستمع اليها بدون نت. ثم بعد ذلك؛ ستجد قائمة بأفضل برامج بودكاست سعودية، يمكنك الاستماع إليها في أوقات فراغك للتغلب على الملل والاستفادة منها أيضًا. 

هيا نبدأ مقالنا اليوم، تابع معي للنهاية ي عزيزي.

ذات صلة: أفضل برامج بودكاست للمقبلين علي الزواج

أين تجد برامج البودكاست السعودية

أصبحت برامج البودكاست أكثر شهره في وقتنا الحالي، كما أنها تعد وسيلة ممتازة لاستغلال أوقات الفراغ فيما ينفعك.

ولكي تستمتع إليها، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى منصات البودكاست، ثم البحث عن البودكاست الذي تريده، ومن ثم قم بعمل متابعة واختيار الحلقة التي ترغب في الاستماع إليها.

وإذا كنت تريد الاستماع لحلقات برنامج البودكاست بدون نت، فعليك إذا بتحميل تطبيق بودكاست، ثم يمكنك تحميل الحلقة التي تريدها وغلق الانترنت والاستماع إليها بكل سهولة. 

وإليك أفضل تطبيقات البودكاست: Spotify و Google Podcasts، Podcast Go.

تعرف علي التالي: برامج بودكاست ستغير حياتك لعام 2024.

أفضل برامج بودكاست سعودية لعام 2024

تجد في السطور الآتية قائمة بأفضل وأهم برامج البودكاست العربية التي تحتاجها لأوقات الفراغ والملل. كما أنها تعد إضافة جيدة لك وذلك لأنها تُقدم محتوي مفيد ومثمر، وذلك لكي تساعدك في تطوير ذاتك والتغيير للأفضل.

وإليك أفضل برامج البودكاست التالية: 

بودكاست أبجورة: 

يعد بودكاست أبجورة من أشهر برامج البودكاست العربية والأكثر شهرة. كما أنه يقدم محتوى متنوع ويسعى لمساعدتك في القضاء على الملل والاستفادة كذلك.

وتقوم لبني الخميس بتقديم هذا البودكاست الرائع بطريقة جذابة ومتميزة، تجعلك تستمع إليها دون ملل.

كما أن حلقاتها من 30 د إلى 60 د فقط، لذا هي مناسبة جدا للاستماع إليها في المواصلات أو عند أداء بعض الأعمال البسيطه وفي أوقات فراغك أيضًا. 

رابط البودكاست من هنا

قد يهمك ايضًا: بودكاست أسس الزواج الناجح.

كنبة السبت: 

يعد برنامج كنبة السبت واحدًا من برامج البودكاست المفضلة لدي، وذلك لما يحتويه من معلومات ومواضيع اجتماعية ونفسية مهمه ونحتاج إليها جميعا. 

كما أن د. أفنان الغامدي هي مقدمة هذا البرنامج الرائع وهي مختصة بالمجال النفسي والصحة النفسية. 

وإضافة إلى ذلك، تستضيف د. أفنان أفضل المختصين في الصحة النفسية، لكي تتحاور معهم حول مواضيع متنوعة في الصحة النفسية والعقلية وتطوير الذات والتعافي وما إلى ذلك. 

لا تفوت الاستماع إليه عبر الضغط علي الرابط التالي: 

رابط البودكاست من هنا

إقرأ أيضا: بودكاست استشارة مع سارة_نصائح لحل المشكلات الزوجية والتربية.

بودكاست جناية: 

يقدم محمد البيز، ومحمد الشيباني هذا البودكاست الرائع بأسلوب شيق جدا. ويعد هذا البرنامج من أشهر برامج البودكاست السعودية لقضاء أوقات الفراغ دون ملل. 

كما أنه يناقش جرائم حقيقية حدثت في المنطقة العربية، ويهدف إلى تسليط الضوء على هذه الجرائم، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوعها وكيف وصلوا للجاني.

لذا إن كنت من محبي الدراما ومتابعة الجرائم والتحليل وحل الألغاز، فعليك بهذا البودكاست ي عزيزي.

رابط البودكاست هـــنا

إقرأ المزيد: بودكاست من الحب للأمان مع دانية بابكير.

Sponserd Ads

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه