أفضل كتاب لتعلم الـ Microsoft Word من الصفر

أفضل كتاب لتعلم ال Word من الصفر. سأقدم لك في مقالنا اليوم ترشيح لأفضل الكتب في تعلم برنامج الوورد لإنشاء مستندات احترافية.

لذا إن كنت طالبًا أو معلمًا أو موظفًا أو أيا ما كنت فأنت بلا شك ستحتاج إلى العمل علي هذا البرنامج يومًا ما.

ولذلك أشجعك على دراسته خطوة بخطوة من مصدر موثوق. وعليك بتطبيق كل ما تتعلمه وهذا أمر لا بد منه حتى تتقن العمل على الوورد باحترافية.

وإليك أحد أهم المصادر التي قد تساعدك كثيرًا في تعلم ال Word للمبتدئين مجانًا.

إقرأ أيضا: أفضل برامج البودكاست التي ستغير حياتك للأفضل.

أهم استخدامات برنامج الوورد

برنامج ال Word هو أحد أشهر وأفضل برامج معالجة النصوص. ومن أهم استخداماته : إنشاء مستندات احترافية، حيث يمكنك من كتابة وتنسيق النص وتصحيح الأخطاء، ومعاينة عملك وتنسيقه قبل أن تطبعه.

كتاب لتعلم ال Word من الصفر للمبتدئين

أفضل كتاب لتعلم ال Word من الصفر
إنشاء مستندات احترافية

يعد هذا الكتاب من افضل كتب تعلم الوورد pdf، وذلك لأنه يحتوي على كل ما تريد معرفته عن هذا البرنامج بدايةً من المشوي المبتدئ وحتى المتقدم.

ويشتمل الكتاب على أساسيات استخدام الوورد، وشرح مفصل لأدوات والأوامر المختلفة المتاحة في البرنامج. كما ويساعدك هذا الكتاب على استخدام الوورد بشكل متقن ومنسق، بالإضافة إلي تحسين كتاباتك وجعلها أكثر احترافية.

كما يحتوي على الكثير من الرسوم التوضيحية، وذلك حتى يسهل عليك فهم الخطوات ومعرفة ماذا يجب عليك أن تفعل. ومن ثم يمكنك البدء في التطبيق العملي على ما تعلمته سابقا، وذلك حتى تتأكد أنك قد تعلمت ما تم شرحه وتؤكد على هذه المعلومة.

إقرأ أيضًا: كورس مجاني لتقوية مهارة الاستماع في اللغة الإنجليزية.

هل يتضمن الكتاب شرح شامل عن برنامج Microsoft Word؟

بالطبع ي عزيزي، يتضمن الكتاب شرحًا مفصلاً لجميع ادوات وقوائم برنامج Microsoft Word، كما يوجد به أيضًا كافة المعلومات اللازمة للاستفادة الكاملة من البرنامج.

و يمكن لأي شخص قراءة الكتاب والاستفادة منه أيا كان مستواه، حيث يساعدك في تحسين مهاراتك في استخدام برنامج Microsoft Word.

تحميل أفضل كتاب لتعلم ال Word من الصفر للاحتراف pdf 

أفضل كتاب لتعلم ال Word من الصفر
برنامج معالجة النصوص Word

ووصولا إلى هنا، يمكنك تحميل الكتاب مجانًا، ومن ثم البدء في قراءته وتنفيذ الخطوات المذكورة به. وعلاوة علي ذلك لا بد وأن تهتم بالتجربة والتطبيق العملي على البرنامج، واكتشاف ما يحتويه من مميزات وتجربتها.

وذلك حتى تحصل على خبرة أكبر وتصبح أسرع في الكتابة عليه وأكثر احترافية أيضًا.

وبالنهاية، نأمل أن يكون مقالنا اليوم قد أضاف لك شيئا جديدًا. وساعدك في رحلتك بالبحث عن أفضل الكتب لتعلم برنامج الوورد من البداية وحتي الاحتراف.

أتمنى لك عزيزي القارئ المزيد من التوفيق والنجاح، ولا تنسى مشاركة المقال مع أحد أصدقائك حتى تعم الفائدة.

رابط تحميل الكتاب PDF

إقرأ المزيد: دورة مجانية لتعلم مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه